وزير التجارة: ولي العهد السعودي يوجه بحصر تحديات قطاع الأعمال بمنطقة تبوك

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الرياض – مباشر: التقى وزير التجارة، وزير الإعلام المكلف، ماجد بن عبدالله القصبي، اليوم الثلاثاء، برجال وسيدات الأعمال والمستثمرين بمنطقة تبوك ومسؤولي كبرى الشركات بالمنطقة؛ لبحث التحديات التي تواجه قطاع الأعمال، وتعزيز تنافسية المنطقة.

وقال القصبي، وفقا لما نشرته وزارة التجارة عبر حسابها الرسمي على "تويتر"، إن ولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، وجهه للالتقاء بقطاع الأعمال وحصر التحديات التي تواجهه، وبحث فرص التحسين والتطوير لتعزيز التنافسية وتنمية المنطقة، لتكون تبوك وجهة استثمارية رائدة عالميا.

وأضاف الوزير، أنه جاء إلى منطقة تبوك بقيادات منظومة التجارة للاستماع إلى التحديات والمقترحات لتطوير القطاعات المختلفة، مشيرا إلى أن الخطى متسارعة لتطوير وتنمية منطقة تبوك، والارتقاء بها وفق أعلى المواصفات لتكون شريان وبوابة اقتصادية للمملكة.

وأكد وزير التجارة، أن القيادة تتطلع للتطوير والتحسين ليكون قطاع الأعمال والمشاريع السياحية والترفيهية وغيرها في منطقة تبوك ومختلف مناطق المملكة وفق أعلى المواصفات العالمية، وبما يعزز تنمية المناطق.

وكشف القصبي، عن توجيهه الغرفة التجارية في تبوك بحصر القطاعات والأنشطة المتضررة أثناء الجائحة ووضع مقترح للتخفيف من هذه الآثار، داعيا لوضع تصوّر شامل لكافة الفرص والتحديات التي تواجه قطاع الأعمال بهدف تنميتها ومعالجتها.

الصورة

الصورة

الصورة

ترشيحات:

إنفاق المستهلكين بالسعودية يرتفع إلى 351.3 مليار ريال في أول 4 أشهر من 2021

هيئة تطوير منطقة مكة تنفي فرض رسوم على مرور المركبات عبر مركز الضبط الأمني

التجارة السعودية: إصدار 2.78 ألف سجل لمتاجر إلكترونية خلال 4 أشهر

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق