الصفقة الثامنة، الزمالك يعلن رسميا عن ضم أحمد حمدي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصفقة الثامنة، الزمالك يعلن رسميا عن ضم أحمد حمدي, اليوم الاثنين 5 فبراير 2024 07:20 مساءً

أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا التعاقد مع أحمد حمدي لاعب الأهلي السابق وفريق مونتريال الكندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة.

ويأتي التعاقد مع أحمد حمدي في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على كافة البطولات في الموسم الحالي.

 

وكان الزمالك تعاقد مع سيف جعفر لاعب فريق بيراميدز لمدة ثلاثة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع اللاعب على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك، بعد الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بالصفقة مع إدارة بيراميدز.

ويأتي التعاقد مع سيف جعفر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

5f041c3710.jpg
e18cb66ec1.jpg
58d918692e.jpg

 

وخصص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، فقرة بدنية وتأهيلية قوية للاعبين خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وتم تقسيم هذه الحصة إلى فقرتين واستمرت لمدة 30 دقيقة تقريبا، تحت قيادة جواوو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق، وباقي أعضاء الجهاز المعاون.

وتضمنت الفقرة الأولى تدريبات بدنية باستخدام الأدوات المخصصة بجانب بعض الإطالات، في حين شهدت الفقرة الثانية تقسيم اللاعبين لثلاث مجموعات، لخوض تدريبات تأهيلية بالكرة والتمرير في مساحات صغيرة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وواصل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، تصعيد محمد السيد وعمار ياسر ثنائي فريق 2005، للمشاركة في التدريبات التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي.

وشارك محمد السيد لاعب الوسط مواليد 2006 وعمار ياسر مهاجم 2005، في التدريبات الجماعية تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز، استمرارًا للسياسة المتبعة بتصعيد أفضل العناصر من قطاع الناشئين.

وحرص جوزيه جوميز ومعاونيه على منح محمد السيد وعمار ياسر بعض التعليمات الفنية خلال التدريبات.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي استعدادا لمواجهة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وعاد المثلوثي إلى القاهرة خلال الساعات الماضية، وكان يتواجد خارج البلاد بعدما حصل على إذن من الجهاز الفني للحصول على راحة إضافية لمدة يومين.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على الحديث مع اللاعب قبل انطلاق مران اليوم ووجه له بعض التعليمات الفنية.

وشارك حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية اليوم سواء البدنية أو الفنية استعدادًا للفترة المقبلة.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 فبراير الجاري في الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وانتظم أحمد مصطفى "زيزو" لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك  في التدريبات الجماعية التي أقيمت ظهر اليوم الإثنين على ملعب النادي، في إطار الاستعداد لمباراة الإسماعيلي المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

جاء ذلك بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعب عقب عودته من المشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقامة في كوت ديفوار.

وحرص جوزيه جوميز المدير الفني للفريق على عقد جلسة مع "زيزو" قبل انطلاق المران تم خلالها الحديث في بعض الأمور الفني، وخاصة أنه اللقاء الأول بينهما.

وشارك "زيزو" في فقرات التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء الفنية أو البدنية.

ويواصل فريق الزمالك تدريباته استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وصرف مسئولو نادي الزمالك، مقدمات عقود الصفقات الجديدة التي انضمت للفريق الأول لكرة القدم بالنادي والتي كان أبرزها عبدالله السعيد وسيف جعفر وناصر ماهر ومحمد عاطف ومهاب ياسر.

ومن المقرر أن يعلن النادي عن الصفقات الجديدة اليوم في مؤتمر صحفي. 

وأعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع ياسر حمد مدافع منتخب فلسطين من أجل تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. 

56ed21d0e4.jpg
f75977253d.jpg

 

ويخضع محمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لأشعة جديدة خلال الساعات المقبلة للتشخيص النهائي لإصابة اللاعب التي تعرض لها مجددًا. 

وكشف مصدر عن التشخيص المبدئي للإصابة هو وجود رشح في ركبة اللاعب بعد إصابته فى التدريبات والجهاز الطبي للفريق ينتظر أن يقل الرشح كي يجري فحوصات طبية وأشعة جديدة من أجل الإعلان عن التشخيص النهائي للإصابة.

ووجه حسين لبيب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، رسالة إلى معتمد جمال المدرب المؤقت السابق للفريق الأول، بعد رحيله عن منصبه.

 

حسين لبيب يوجه رسالة لـ معتمد جمال 

وكتب حسين لبيب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك الآتي: “شكرا جزيلا للكابتن معتمد جمال ابن نادي الزمالك المخلص، لقد توليت المهمة في توقيت صعب وبذلت قصارى جهدك طوال فترة تواجدك”.

وأضاف:" دائما كنت على قدر المسؤولية، ومن أفضل الأشخاص الذين تعاملت معهم في حياتي الرياضية كنت أتمنى أن تظل في ناديك لنكمل معا ما بدأناه ولكني احترم قرارك وأتمنى لك التوفيق في خطوتك المقبلة".

Advertisements

 

محمود حمدي الونش 

وكشف محمد أسامة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك، حقيقة إصابة محمود حمدي الونش لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بقطع في الرباط الصليبي.

وكان الونش تعرض لإصابة في الركبة في مران الزمالك يوم أمس، وانتشرت أخبار خلال الساعات الماضية بأن الونش تعرض لقطع في الرباط الصليبي.

وقال طبيب الزمالك في تصريحات خاصة لـ فيتو: إنه مندهش من انتشار أخبار إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي رغم أن الونش لم يجر أي أشعة اليوم,

وأشار طبيب الزمالك إلى أن الونش سيجري أشعة جديدة غدا أو بعد غد بعد نزول الورم بركبته لتحديد حجم الإصابة.

وأضاف:" أتمنى من الجميع تحري الدقة خاصة ولم يتأكد إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

وواصل: الورم على ركبة الونش يمنعنا من إجراء الأشعة ولذلك لم يتم تحديد الإصابة.

وأتم حديثه: “عند إجراء الأشعة سيتم تحديد حجم إصابة الونش وبكل تأكيد سنعلن حينها عن طبيعة الإصابة”.

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الأبيض اليوم على ملعب النادي.

وخاض اللاعبون تدريبات في صالة الجيمانيزيوم بالنادي بعد المران الصباحي، بعدما قرر المدير الفني الاكتفاء بالتدريبات الصباحية التي خاضها الفريق نظرا لبرودة الجو.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة الإسماعيلي المقرر لها يوم 19 فبراير  الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، التعاقد مع محمد عاطف لمدة 4 مواسم ونصف قادما من طنطا، ومهاب ياسر لمدة ثلاثة مواسم ونصف قادما من الداخلية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي الزمالك عبر الصفحة الرسمية على فيس بوك فيديو تقديم محمد عاطف ومهاب ياسر وعلق: “مواهب جديدة تضاف لمدرسة الفن والهندسة”.

تعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب رسميًا، مع ناصر ماهر لاعب وسط فريق مودرن فيوتشر لمدة أربعة مواسم ونصف خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لتدعيم صفوف الفريق.

ووقع ناصر ماهر على عقود الانتقال للقلعة البيضاء في جلسة جمعته بمجلس إدارة نادي الزمالك بعد إنهاء المفاوضات بين الناديين على كافة تفاصيل الصفقة، والتي انتقل بموجبها عمرو السيسي إلى مودرن فيوتشر بصورة نهائية مع إعارة كل من عبد الله محمد وعلي ياسر لمدة موسمين ونصف.

يأتي التعاقد مع ناصر ماهر في إطار سياسة مجلس إدارة نادي الزمالك بتدعيم الفريق الأول لكرة القدم من أجل المنافسة على البطولات في الموسم الحالي.

وتعاقد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، رسميًا مع عبد الله السعيد قادما من فريق بيراميدز لمدة موسم ونصف الموسم خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق