الصندوق السعودي للتنمية يتابع تقدم المشروعات المنفذة في بنين

مباشر (اقتصاد) 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الصندوق السعودي للتنمية يتابع تقدم المشروعات المنفذة في بنين, اليوم الخميس 1 فبراير 2024 08:54 مساءً

الرياض - مباشر: التقى فيصل بن محمد القحطاني، نائب الرئيس التنفيذي للصندوق السعودي للتنمية، اليوم الخميس، في مقر الصندوق بالرياض، مستشار رئيس جمهورية بنين، ذو كفل سلامي، والوفد المرافق له.

 وشهد اللقاء، مناقشة المشروعات التنموية التي يمولها الصندوق في جمهورية بنين، بالإضافة إلى بحث سبل تعزيز التعاون الإنمائي، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتضمنت الزيارة جولة تعريفية للمعرض التفاعلي داخل مقر الصندوق، للاطلاع على أبرز مشروعات الصندوق التنموية في مختلف الدول النامية حول العالم، وأثرها التنموي المستدام على المستفيدين، والنمو الاجتماعي والازدهار الاقتصادي في تلك البلدان.

وتجدر الإشارة، إلى أن الصندوق السعودي للتنمية قدم منذ عام 2008، قروض تنموية ميسرة لتمويل (6) مشروعات وبرامج إنمائية في جمهورية بنين بقيمة تتجاوز (105) ملايين دولار، وذلك في قطاعات الصحة والتعليم والنقل والمواصلات والطاقة وقطاعات أخرى، بالإضافة إلى تخصيص المملكة العربية السعودية منحتين لجمهورية بنين بقيمة (8) ملايين دولار من خلال الصندوق لدعم الأمن المائي وتوفير المصادر المائية والحد من آثار الجفاف عبر البرنامج السعودي لحفر الآبار والتنمية الريفية في إفريقيا.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

أرباح "المجموعة السعودية" تهبط 60% بالعام 2023.. وتحول إيجابي في الربع الرابع

أرباح المصارف التجارية في السعودية ترتفع إلى 77.4 مليار ريال خلال عام 2023

البنك المركزي: 1.8 تريليون ريال إجمالي الموجودات بنهاية ديسمبر 2023

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق