بعد أزمة «دفعات الأجر».. نورهان تستكمل تصوير مسلسل «اللغز» ومنتجه: النقابة تدخلت

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

أعلن المنتج محروس المصري عن استكمال تصوير أحدث أعماله التلفزيونية بعنوان «اللغز» يوم السبت 19 يونيو الجاري بأحد استوديوهات منطقة شبرامنت بالجيزة، يأتي ذلك عقب الخلاف الذي أثير على مواقع التواصل الاجتماعي بينه وبين بطلة المسلسل فيما يخص بنود عقد الاتفاق حول دفعات الأجر.

ووجه «المصري» الشكر في بيان له للدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية على تدخله للصلح بينه وبين الفنانة نورهان شعيب والتزامها أمامه بالعودة لتصوير ما تبقى لها من مشاهد ختامية خلال احداث المسلسل.

وقال المنتج محروس المصري في بيانه إن مسلسل «اللغز» تدور أحداثه في إطار من التشويق والاثارة حول مجموعة من الطالبات المغتربات يقيمون في دار تظهر بها أشياء مرعبة ليس لها أساس منطقي، هل هي من فعل الجن أم تعويذة من تدبير بنت صاحبة الدار المعقدة نفسيا.

يذكر أن مسلسل «اللغز» بطولة نورهان، محمد نجاتي، سميرة صدقي، إكرامي هجرس، علاء زينهم، أحمد منير، ندى بهجت، نهى رأفت، اسماء الباجوري، عمرو يسري، اية عقيل، نسمة النجار، نشوى على، اسراء عزام، تأليف غادة حنفي، ومن اخراج عصام شعبان.

كانت الفنانة نورهان قد أعلنت في فيديو لها مؤخرا عبر حسابها الرسمي على موقع انستجرام تلقيها تهديدات لعدم استكمال التصوير بعد تأخر دفعات أجرها عن العمل لفترة طويلة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق