انتحار الفنان الروسي الشهير يفجيني كونوجوروف في موسكو (فيديو)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتحار الفنان الروسي الشهير يفجيني كونوجوروف في موسكو (فيديو), اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 08:05 صباحاً

عثر على جثة الفنان الروسي الشهير ومغني الأوبرا يفجيني كونجوروف مساء يوم 8 أبريل بالقرب من منزله في وسط موسكو.

صرح بذلك لوكالة "نوفوستي" الروسية مصدر في شرطة موسكو.

وقال المصدر: "تم العثور على جثة يفجيني كونجوروف البالغ من العمر 40 عاما مساء أمس الإثنين تحت نوافذ مبنى سكني في شارع زولوجيتشيسكايا في وسط موسكو. 

ووفقا للبيانات الأولية، فإن سبب الوفاة هو الانتحار".

وقال ناطق باسم خدمات الطوارئ إن الفنان كتب قبل وقت قصير من وفاته رسالة إلى زوجته حيث أبلغها أنها ستجده ميتا. وبعد ذلك اتصلت الزوجة بالشرطة. وأوضحت أنه كان يعاني سابقا من مشاكل نفسية.

Advertisements

وحسب صفحة الفنان على شبكة "فكونتاكتي" (VK) الاجتماعية، فإنه ولد في 18 يوليو عام 1983 في مدينة زاريتشني بمنطقة سفيردلوفسك الروسية. وكان أحد النجوم في مسابقة "أحلى صوت " الموسيقية التلفزيونية. وفي عام 2022 أصبح يفغيني كونغوروف فنانا دائما في مسرح كالينينجراد الموسيقي، وتلقى في يناير عام 2023 رسالة شكر من رئيس روسيا لمشاركته النشطة في الحياة الاجتماعية والسياسية للمجتمع الروسي ومساهمته الخاصة في تطوير الثقافة الروسية. 

وقد حاز كونجوروف لقب الاستحقاق في الفن الروسي.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق