انتشال جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببني سويف

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
انتشال جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببني سويف, اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2024 04:19 صباحاً

انتشلت قوات الإنقاذ النهري جثامين 3 أشخاص من ضحايا حادث سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لمركز الفشن، جنوب محافظة بني سويف، والذي كان قد أسفر عن غرق 5 أشخاص، وجارٍ انتشال باقي الجثامين.

 

غرق 5 أشخاص في مياه النيل ببني سويف

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة بني سويف، قد تلقت إخطارًا من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد سقوط سيارة ميكروباص من معدية نيلية، بقرية الحيبة التابعة لدائرة مركز شرطة الفشن، ما أدى لوفاة 5 أشخاص غرقًا، ووجه مدير الأمن بالانتقال لموقع البلاغ.

Advertisements

 

وبالانتقال والفحص، تبين من التحريات الأولية وأقوال شهود العيان، أن الحادث وقع أمام قرية الحيبة، شرق النيل، نتيجة سقوط السيارة الميكروباص من المعدية، ونتج عن ذلك غرق 5 أشخاص، هم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، وعائشة حسن هاشم 25 سنة، وحبيبة هاشم محمود 10 سنوات، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات.

 

 سقوط ميكروباص من معدية نيلية ببني سويف

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من انتشال جثامين 3 أشخاص من الضحايا الخمسة، وهم: إعتدال عمر عبيد 55 سنة، ويوسف حسن هاشم 9 سنوات، وحسين محمود نور 5 سنوات، ونقلتهم إلى مستشفى الفشن المركزي، وتم إيداعهم بثلاجة حفظ الموتى بالمستشفى، تحت تصرف الشرطة النيابة العامة.

 

وجارٍ اتخاذ الإجراءات الإدارية والقانونية وتحرير المحضر اللازم، وإخطار النيابة العامة تمهيدًا لاستصدار تصاريح الدفن اللازمة.

 

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

أخبار ذات صلة

0 تعليق