صفية العمري تعلق على فوزها بجائزة «أفضل ممثلة» بمهرجان فاتن حمامة

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لاقتراحات اماكن الخروج

حصدت الفنانة صفية العمري جائزة أفضل ممثلة بمهرجان فاتن حمامة السينمائي بدورته السابعة، عن دورها في فيلم «كان لك معايا» للمخرجة روجينا بسالي، إنتاج المركز القومي للسينما.

المهرجان تترأسه المنتجة والمخرجة ماجي أنور وأقيمت فعالياته أونلاين من لندن كما حصلت المخرجة روجينا بسالي على جائزة لجنة التحكيم للفيلم.

وعلقت «العمري» على الجائزة وكتبت عبر حسابها الخاص على موقع الصور انستجرام: «الحمدالله حصلت على جائزة أفضل ممثلة من مهرجان فاتن حمامه السينمائي الدولي في لندن عن دوري في»فيلم كان لك معايا«إنتاج المركز القومي للسينما وإخراج روجينا بسالي»؟

جدير بالذكر أن لجنة تحكيم المهرجان تضم الممثل والمخرج البريطاني شون كورنين، والمنتج المصري هشام سليمان، والمنتج الإيطالي لورينزو كارفيلي.

الفيلم بطولة الفنانة صفية العمرى والفنان محمود قابيل، وبالإضافة إلى كل من الشباب منة جلال وأسامة أسعد وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم الفنانة التونسية عائشة بن أحمد، تأليف روجينا بسالي ويوسف وجيه.

يذكر أن الفيلم تدور أحداثه في إطار رومانسي عن قصة حب بين رجل وامرأة، تمنعهما الظروف من الزواج، ويفترقا ثم يلتقيان من جديد بعد وصولها لسن المعاش ويتفقا على الزواج وفي ليلة العرس تحدث مفاجأة في الأحداث.

أخبار ذات صلة

0 تعليق