التخطي إلى المحتوى
الأكاديمية المهنية للمعلمين .. رابط كادر المعلم للترقيات وتقديم ملف الانجاز للمعلمين

مع حدوث الأزمة الحالية قامت الأكاديمية المهنية بعمل تقييم إلكتروني لملف الإنجاز بحيث قامت بتوفير رابط خاص قامت به كتابة بعض الأسئلة التي يلزم على المعلم الإجابة عليها كاملة وفي ذلك المقال سوف نتعرف أكثر عن ملف الانجاز والترقي للمعلمين المرشحين هذه السنة.

الأكاديمية المهنية للمعلمين

على المعلمين سرعة القيام بالتسجيل على موقع الأكاديمية ، والعمل على كتابة ملف الإنجاز طباعة صحيفة الأحوال الخاصة بهم, ولا يحتاج المعلم إلى التنقل للحصول على الورق موقع الأكاديمية المهنية يوجد به جميع البيانات اللازمة لقيام المعلمين بتأدية الاختبارات بشكل رقمي دون حدوث أي أعطال ، وقامت الوزيرة بإلغاء الإمتحانات الورقية لأنها تعمل على الحفاظ على سلامة المعلمين المرشحين لهذه الترقية.

ملف الإنجاز الخاص بالمعلمين

قامت الأكاديمية المهنية لصيانة رابط الموقع الخاص بهم لكي يتمكن المعلمين من الدخول إليه للحصول على الترقية ععن طرق تقييمه من على بعد عبر الإنترنت, ويمكن من خلال هذا الموقع المطور إذا ظلت هذه الأزمة لفترة زمنية ممكن أن يتم تدريب المعلمين عن بعد والقيام بالكثير من الأنشطة للإرتقاء بالمعلم.

طريقة استعمال موقع الأكاديمية لعمل ملف الإنجاز بغرض الترقي

  • يتنم القيام بالدخول على موقع الأكاديمية اضغط هنا.
  • يظهر لك خانة يتم إدخال فيها البيانات الخاصة بالمعلم مثل اسم المستخدم والرقم القومي وكلمة المرور يتم وضع هذه البيانات, وتظهر بعد ذلك صفحة.
  • ظهور زر ملف الإنجاز يتم الضغط عليه فيظهر لك عدة الأسئلة التي تطرحها الأكاديمية المهنية للمعلمين, وكل معلم مرشح للترقية يقوم بكتابة الانجازات التي قام بعملها طول الخمس سنين السابقة من فترة عمله, ويتم في الأخر بالموافقة على جميع الشروط .
  • يتم تقييم المعلم بسبب قيامه بملئ ملف الإنجاز, وظهر لنا زر طباعة ملف الإنجاز.
  • وبعد ذلك يقوم المعلم بفتح ملفه بإستمرار لكي يتأكد من تقييم جميع الأطراف من الموجه الأول للمادة, ومدير المدرسة والإدارة التعليمية.