التخطي إلى المحتوى
التسجيل فى الاكاديمية المهنية للمعلمين رابط تقييم ملف إنجاز المعلم 2020 من خلال كادر المعلم

نقوم بتقديم رابط التسجيل علي ترقي المعلمين في مصر وذلك من خلال موقع أكاديمية المعلم ،والتي اطلقتها وزارة التعليم مؤخراً،من أجل التعرف علي كافة الخطوات الالكترونية التي يأتي منها ملف تقييم انجاز المعلم ،وذلك من خلال صحيفة الاحوال الالكترونية التي يتم من خلالها التقييم،والتي نرصدها إليكم عبر موقعنا ” العرب الإخبارية “حيث أن الموقع الإلكتروني الاكايديمية المهنية للمعلمين تقوم بتوفير رابط التقديم علي ترقيات الملعمين في مصر.

الاكاديميه المهنيه للمعلمين

بدأ كافة المعلمين في مصر بالتقديم علي الموقع الكترونيا ً وذلك من خلال يوم الأحد الموافق في الثالث من شهر مايو الماضي،والتي قد تستمر حتي يوم الخميس الموافق في الثلاثون من شهر يوليو القادم لعام 2020 ،ومن المتوقع أن تشهد عمليات التسجيل لكافة المختصين بالترقية للمعلمين وذلك من خلال موقع انجاز صحيفة احوال المعلمين في مصر.

إنجاز صحيفة أحوال المعلم

يتم البحث عن كافة الضوابط التي يسير عليها المعلم ليصبح بإمكانه التسجيل علي جميع الملفات،ليكون المعلم لديه القدرة علي الوصول لتقييم الملف الخاص بإنجاز المعلم،وعليهم أن يقوموا بتحمل المسئولية لتسجيل تلك البيانات واتباعها جيداً من أجل التقييم الإلكتروني ليكون بإمكانه متابعة كافة التعديلات علي موقع الأكاديمية المصرية المهنية للمعلمين في مصر.

أصبح للمعلم الدور المسئول ومنها امكانية ايضاً لكبار الشيوخ بالأزهر الشريف ومنها الموجه الفني أيضاً عبر تقديم كافة البيانات،والجدير بالذكر أن صالح عباس ” وكيل الأزهر” في مصر وافق علي فتح باب الترقي لمؤسسة الأزهر الشريف لكي يتم تنسيق الاجراءات المطلوبة مع قطاع التحول الرقمي،والذي يخص وزارة التربية والتعليم المصرية،وليتم إستيفاء جميع الشروط المختصة بملف الترقي لعام 2019 / 2020 والتي سنوضحها اليكم من خلال الرابط الالكتروني للتسجيل.

التسجيل فى الاكاديمية المهنية للمعلمين

يمكن لجميع المعلمين ان يقوموا بالتقديم الإلكتروني من خلال موقع الأكاديمية المهنية للمعلم من خلال الموقع  (من هنا) ويمكن ايضاً أن يتم الدخول لأعضاء لجنة التقييم للبيانات والإستمارات لإنجاز المهام المتعلقة بالمعلم.

يتم بعد ذلك تسجيل كافة المعلومات والاستمارة الكترونيا ومن ثم يتم طباعة الإستمارة والرجوع اليهاً،كما يشاء ذلك والذي قد نادي به رئيس الإدارة المركزي في جميع المناطق الأزهرية ،وذلك ليتم التأكيد علي انتهاء اكتمال الاستمارات التي تخص المعلم ف نطاق الازهر الشريف.