التخطي إلى المحتوى
خطوات التسجيل علي ترقيات المعلمين عبر موقع الاكاديمية المهنية للمعلمين 2020

أعلنت جامعة الأزهر الشريف عن بدء الترقية الخاصة بالمعلمين والمعلمات، ويحرص موقعنا هنا على أن يقدم للمتقدمين كافة التفاصيل التي تتعلق بخصوص هذا الأمر، وعلى الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين للحصول على الترقية ،على جميع المعلمين والمعلمات التعرف على الشروط التي يجب معرفتها، وهي تتلخص في الآتي: لا بد من أن تكون كافة البيانات المقدمة على الموقع صحيحة، وتقع على مسئولية المتقدم إلى الترقي، بالإضافة إلى الإجابة على جميع الأسئلة المطلوبة من الجميع.

التسجيل علي ترقيات المعليمين

نجد ان ترقيات للمعمين هي من اهم الترقيات التي قدمتها الاكاديمية المهنية برقم المسلسل وجدير بالذكر أن كل معلم عليه أن يستوفي مدة العمل، أما بالنسبة للمعلمات فمدة الإجازة لرعاية طفل أو المدة الخاصة لإجازة الوضع فهي غير محتسبة لهن من مدة العمل، لذلك فلا بد من التدقيق الجيد في البيانات المقدمة على الموقع الخاص بالأزهر.

نتائج كادر المعلم 2020

شددت الوزارة على البيانات المقدمة عند التسجيل، على ضرورة صحتها، بالإضافة إلى الاستمرار في المتابعة بعد الانتهاء من تقديم كافة البيانات المطلوبة، ولعلك تتساءل الآن على الرابط الخاص بالتسجيل على الموقع، خاصة بعد التعرف على الشروط المطلوبة والتعرف على ضرورة أن يكون المعلم محتفظ بالإقرار والمتابعة.

رابط التسجيل في ملف الإنجاز

ننقل إليكم هنا الرابط الخاص بالتسجيل اضغط هنا، كل ما عليك الدخول فقط من خلال هذا الرابط وكتابة كافة البيانات المطلوبة، والتأكد من البيانات التي تم التسجيل بها، ولا بد من متابعة الملف، ويكون كل معلم لديه القدرة على أن يضيف أي شيء في ملفه على إنجاز.

مما سبق لا بد وأن يعرف المعلم هذه المعلومة، فلا بد وأن يمر على الإقرار مدة من الوقت وهي الخمس سنوات، والخاصة بفترة الدراسة، وموقعنا يتمنى للجميع التوفيق، وأي استفسار يمكنكم التواصل معنا، وأي جديد سوف نوافيكم به على الفور بكل سهولة.