التخطي إلى المحتوى
تردد قناة دريم الجديد حدثه لتتابع العديد من البرامج المختلفة بجودة رائعة

إذا كنت ترغب في الحصول على قناة متميزة تعمل على مدار اليوم بدون أي تشويش أو توقف للبث، لذلك فلابد لك تحميل قناة دريم من خلال التردد الخاص بها والذي سوف نستعرض في هذا المقال بالتفصيل.

نبذة عن قناة دريم

قناة دريم هي أحد القنوات الفضائية التي تقوم بعرض مجموعة متميزة من البرامج المتنوعة إلى جانب عدد من المسلسلات الدرامية المصرية المختلفة.

وفي الفترة الأخيرة قامت القناة بعرض جميع الأخبار المصرية التي تهم الشارع المصري في المقام الأول وهذا ما يجعل القناة دائماً ما تطور من شبكة المراسلين لديها، حتى يتمكنوا من نقل الأخبار من و إلى الشارع المصري خطوه بخطوه بمنتهى السهولة والحيادية.

تتميز القناة بأنها قناة أسرية في المقام الأول أي يمكن أن يشاهدها جميع أفراد الأسرة بدون خوف من مشهد عنيف او لفظ خادش للحياء، فهي تراعي ما يقدم من محتوى، كما تحرص أن يكون هذا المحتوى مناسب ومتوافق مع كافة أفراد الأسرة.

تعمل قناة دريم باستمرار بدون توقف على مدار اليوم ونلاحظ أن الإشارة الخاصة بها غير قابلة للإيقاف أو التشويش، القناة مجانية تماماً رغم محتواها المتميز التي تشتهر بتقديمه، إلا أنها لا تحتاج الدفع لمواصلة المشاهدة مثل بعض القنوات الأخرى.

تردد قناة دريم الفضائية على نايل سات

كانت قد أعلنت الإدارة القائمة على قناة دريم الفضائية أنها خلال الفترة القادمة سوف تقوم بتغيير التردد الخاص بها، وهذا ما جعل الكثيرين من متابعي القناة ومشاهديها يبحثون عن أحدث تردد لها وخاصة أنها له الكثير من المميزات وعرضها أهم البرامج الحوارية “التوك شو” والذي يقدم من خلال أكبر الإعلاميين على الساحة المصرية والعربية، وهو ما ساهم في جعل تتمكن من جذب ملايين المشاهدين والمتابعين إليها، وهذا التردد هو كالتالي:

  • اسم القمر: نايل سات.
  • الاستقطاب: رأسي.
  • التردد: 11785.
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل الترميز: ¾
  • جودة القناة: SD