التخطي إلى المحتوى
ننشر جدول امتحان التوجيهي في الاردن 2021 برنامج اتمام شهادة الثانوية العامة
ننشر جدول امتحان التوجيهي في الاردن

يوجد الكثير من الطلاب في مدينة الأردن الذين يبحثون عن جدول خاص بإمتحانات المرحلة الثانوية فقد تم الإعلان عن موعد الاختبارات ومن أجل ذلك فأن الكثير من الطلاب الذين يشعرون بالقلق من أجل اقتراب الإمتحانات ويمكن للطالب أن يستفيد من تلك المقالة بمعرفه جدول الامتحانات التوجيهي الآن وفورا.

كما انه يوجد الكثير من اولياء الامور الذين يبحثون عن موعد الامتحانات وذلك من اجل التنسيق مع ابناؤهم وتخصيص وقت من اجل مراجعه المواد الخاصه بإمتحانات التوجيهي، ويمكنك الان ان تتعرف على جدول امتحانات التوجيهي في مدينه الاردن من خلال هذه المقاله.

جدول امتحانات التوجيهي 2021

قامت وزاره التربيه والتعليم في الفتره الاخيره باصدار جدول يخصص امتحانات التوجيه في مدينه الاردن ، يوجد الكثير من الطلاب في ذلك الوقت يبحثون عن هذا الجدول من اجل الاستعداد للامتحانات حيث انه قد تم الاعلان عن موعد الامتحانات وذلك كان بالفعل من خلال استفتاء من الطلاب ووصلت نسبه الموافقه الى ٥٨ في المئه.

تأدية امتحانات التوجيهي 2021 بالأردن

نظرا لانتشار فيروس كورونا في جميع انحاء البلاد في انه يوجد عدد كبير جدا من الحلول من اجل حمايه الطلاب والمدرسين من هذه الفيروسات حيث انه سوف يتم عمل امتحانات بشكل الكتروني وسوف يبدا الامتحان في تمام الساعه العاشره صباحا.

جدول امتحان التوجيهي في الاردن 2021

الدخول لامتحانات التوجيهي 2021

يوجد الكثير من الطلاب الذين يبحثون عن كيفيه الدخول الى الامتحانات ويمكن الدخول الى الامتحانات من خلال الطرق التاليه:

  • يجب على الطالب ان يقوم بالدخول والتسجيل في الصفحه.
  • وبعد ذلك يبدا بالاختبار بعد القيام بعملية التسجيل.
  • يقوم الطالب الاجابه على جميع الاسئله وبعد ذلك عندما يقوم بالانتهاء من الاختبار فانه يجب عليه ان يتاكد من الاجابات ويضغط على الانتهاء منها.