التخطي إلى المحتوى

وفاة علي الغرير الفنان البحريني أدت إلى انتشار الحزن الشديد في الوسط الفني والبحرين بشكل كامل، وذلك بعد أن توفي أمس الأحد بسبب سكتة قلبية وهذا عن عمر يناهز 47 عاماً والكثير من الفنانين العرب نعو الراحل، وتم تدشين من خلال جميع نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي الهاشتاج الأكثر تداولاً ورواجاً في الخليج بعد خبر وفاته.

أوضحت وكالة أنباء البحرين قامت بوصف الفنان الراحل أنه من أهم وأبرز الفنانين في الخليج العربي والبحرين، وهذا بعد أن تعرف عليه الجمهور الخليجي والبحريني عن طريق الأدوار الكوميدية الرائعة الذي قام بتقديمها.

قام بتقديم العديد من الأعمال الخاصة بالدراما المميزة، حيث أن له الكثير من الأدوار المميزة والرائعة الذي شاهدها الكثير من الأشخاص محبين الكوميديا طوال الوقت، وحزن عليه كثيراً الوسط الفني في البحرين وجميع البلاد العربية الأخرى.

يذكر أيضاً أن علي الغرير ولد في 30 من سبتمبر 1968 وبدأ رحلته الفنية في عام 1990، وهذا من خلال مسلسل “رحلة العجائب”، وقام بتقديم طوال مشواره الفني الكثير والكثير من المسلسلات وهم أكثر من 50 مسلسلاً جانب حوالي 13 عملاً مسرحياً رائعاً.

وقامت شذى سبت بتقديم نعي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، وأظهرت حزنها الشديد على رحيل الممثل البحريني الشهير علي الغرير.

قام الفنان الراحل بعض الأفلام السينمائية المميزة مثل “طفاش والأربعين حرامي”، و”طربال رايح جاي”، والعديد من المسلسلات أشهرها “حزاوينا خليجة” و”سعدون”، و”سوالف طفاش” و”الحرب العائلية الأولى” و”لولو مرجان”، وجديمك نديمك.

جدير بالذكر أنه قام بتقديم العديد من الأعمال الأخري ،وهناك فئة كبيرة من الفنانين البحرينيين عبروا عن حزنهم الشديد بعد وفاته، حيث أنه توفير بسبب أزمة قلبية مفاجأة وهي من الأشياء التي أحزنت الكثيرين.