التخطي إلى المحتوى

تعتبر جامعة جازان واحدة من الجامعات المتواجدة في المملكة العربية السعودية، والتي يرغب في العمل بها العديد من المواطنين، وأكدت محركات البحث كثرة عدد الباحثين عن الوظائف في جامعة جازان، خاصة بعد أن أعلنت الجامعة عن وجود وظائف كثيرة تحتاج إلى المواطنين حاملي الشهادات والمؤهلات العليا، وسوف يتم التقديم عن طريق مسابقة وظيفية.

أكدت إدارة الجامعة على كون مَنْ يريد أن يتقدم إلى هذه المسابقة يقوم بالدخول على الموقع الرسمي للجامعة وهو jazanu.edu.sa، ويمكنك التسجيل من اليوم، ولكن هناك موعد للدخول على الموقع للتقديم في هذه الوظائف بمواعيد عمل الجامعة، يكون هذا في تمام الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وتمتد حتى الظهر في تمام الساعة الثانية عشر.

سمحت جامعة جازان للمواطنين التقديم على الموقع لمدة ثلاثة أيام فقط، ولا بد على المتقدم من المواطنين أن يستوفي الشروط التي وضعتها الجامعة، ومن هذه الشروط ما يلي:

شروط التقديم في وظائف شاغرة بجامعة جازان

  • الدخول في البداية على الرابط المخصص للتقديم إلى الوظيفة، وهو من خلال هذا الرابط المسابقة الوظيفية.
  • لا بد أن يكون المتقدم للوظيفة لا يعمل في أي وظائف حكومية، أو حتى كان يعمل فيها من قبل.
  • عند الدخول عند الوظيفة واختيارها، لا بد وأن يكون مؤهلك الجامعي يتناسب مع المواصفات المعلن عنها.
  • أن يتم اختيار وظيفة واحدة فقط عند التقديم، ويكون التقديم مرة واحدة فقط.
  • لا يكون حكم على المتقدم للوظيفة بالسجن قبل ذلك لمدة أكثر من عامين.
  • إن كان المتقدم إلى وظيفة مراسل، فيجب أن لا يقل عمره عن عشرين عامًا، أما إذا كان لوظيفة سائق أو عامل، فلا يجب أن يقل عمره عن 17 عامًا.

أما بالنسبة للأوراق المطلوبة، فهي كالتالي: صورة من كل هذه الأوراق: (المؤهل الجامعة- الهوية الوطنية- شهادة خبرة مثبتة من التأمينات الاجتماعية- الرخصة إن كان تم اختيار وظيفة سائق).