التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد مباراة ليفربول ضد توتنهام القادمة،حيث تنطلق ضمن مباريات الأسبوع الثاني والعشرون من الدوري الإنجليزي،والتي من المقرر لها يوم السبت الجاري 11 يناير 2020،حيث يدخل توتنهام اللقاء ضد منافسية وهو يبحث عن خطف اللقاء لتحقيق الفوز ومواصلة التقدم علي الريدرز،حيث يمتلك توتنهام عاملي الأرض والجمهور الذي يحاول من خلالهما إستغلال نقاط الضعف للفريق ليمثل الضغط القوي والصعود خلال اللقاء المرتقب.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

تنطلق مباراة ليفربول ضد توتنهام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة،والتي توافق الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية،ويوافق الخامسة والنصف بتوقيت غرينتش الدولي.

يواصل الريدرز سلسلة الإنتصارات حيث يخوض المباراة ضمن الجولة 22 من البريميرليج ،وهو يأمل في تحقيق الإنتصار القوي والكبير،كما يسعي أيضاً أن يخطف اللقاء من صاحب الأرض ويبتعد بالصدارة منفرداً.

يطمح الريدرز من خلال فيرمينو وصلاح وساديو ماني الثلاثي الهجومي للإنتصار القوي في هذه المباراة،وسوف يكون ذلك بجانب باقي اللاعبين الذين يبحثون عن محاولات إسعاد جماهيرهم في اللقاء المرتقب.

موعد مباراة ليفربول وتوتنهام
موعد مباراة ليفربول وتوتنهام

مباراة ليفربول وتوتنهام

يلعب توتنهام في الجولة الـ 22 من البريميرليغ وهو يبحث عن إستكمال مشوار الفوز ليحقق الإنتصار،كما أنه حصد نقاط جعلته يتصدر المربع الذهبي،وهو يقدم الآداء والمستوي الجيد ليظهر لياقته في تلك المباراة،والتي ستكون تحت قيادة المدير الفني مورينيو.

يحتل توتنهام حالياً المركز السادس في الترتيب وذلك برصيد 30 نقطة،كما حقق الفوز في 8 مباريات وقد تعادل في 6 مباريات أخري ،وخسر 7 مواجهات،كما أنه قد خسر في المواجهة الأخيرة من ساوثهامبتون بنتيجة 0/1.

القنوات الناقلة مباراة ليفربول وتوتنهام

تنقل المباراة من خلال قناة بي إن سبورت الرياضية الفضائية وبالتحديد من خلال شاشة قناة bein sport hd2،وسوف يتم إذاعة اللقاء من خلال الأستوديو التحليلي الكبير.