التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الشارقة والتعاون،تعتبر تلك المباراة هي واحدة من أهم المباريات التي سوف تقوم في دوري أبطال أسيا، فالفرق المتواجدة في المجموعات المقامة الآن، من أقوى الفرق الرياضية في عالم الساحرة المستديرة، فإن كنت من عشاق الدوري الأسيوي، فأنتَ بالطبع تريد التعرف على موعد مباراة الشارقة الإماراتي مع غريمة فريق التعاون السعودي، وهذا ما سوف نقوم بذكره بالتفصيل في السطور المقبلة.

تقام المباراة القادمة يوم الثلاثاء القام يوم 11 فبراير من دوري أبطال آسيا لهذا العام 2020، وتمت مشاركة فريق الشارقة الإماراتي بإعتباره بطل دوري الخليج العربي، بينما نجد التعاون السعودي شارك في هذا الدوري ولكن لإعتباره بطلًا لكأس الملك السعودي.

تأتي هذه المباراة من ضمن مباريات الجولة الأولى في المجموعة الثالثة، وسوف يتم لعب المباراة ذهاب وعودة، وسوف تقام المباراة القادمة في الإمارات، وسط حالة من الترقب بين الجميع، فهناك العديد من الجمهور الإماراتي سوف يكون حاضرًا لهذه المباراة، بالإضافة إلى بعض من المشجعين المقيمين في الإمارات من الشعب السعودي.

جدير بالذكر أن المباراة سوف تقام على استاد بطل الإمارات والذي يتواجد في مدينة الشارقة، وسوف تتم إذاعة المباراة على القناة الأهم في عالم الرياضة اليوم، قناة بي إن سبورت 4 بتقنية الإتش دي، ومن المميز أن المعلق على هذه المباراة بهذه القناة هو سامح العيدروس، أهم معلقين المباريات في هذه القناة.

موعد مباراة الشارقة والتعاون السعودي القادمة

سوف تتم إذاعة المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، أما بالنسبة للمملكة العربية السعودية فسوف تذاع المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف، وبالنسبة لجمهورية مصر العربية، والسودان سوف تذاع المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف، يستمتع كل عشاق الرياضة، والساحرة المستديرة عند متابعتها بالدوري الأسيوي لهذا العام.