التخطي إلى المحتوى

ننشر لكم موعد مباراة السوبر المصري بين الاهلي والزمالك القادمة ،والتي سوف يتم إقامتها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي،حيث تنطلق من خلال أرضية إستاد محمد بن زايد في الإمارات العربية المتحدة،والتي من المقرر لها أن تقام في التاسعة بتوقيت دبي،والذي يوافق السابعة بتوقيت جمهورية مصر العربية،لكافة عشاقي الأبيض والأحمر في كل مكان.

موعدالأهلي والزمالك في السوبر المصري 

ومن المحتمل أن يتم عرضها من خلال الرياضية السعودية أيضاً،حيث تم بالفعل الكشف عن كافة المفاجآت الأخري،وهي إحتمالية مشاركة المباراة علي تقنية الـ VAR والتي تأتي في المسابقات المصرية والمحلية،ومن المؤكد أن يتم إقامة اللقاء في 20 فبراير القادم ،حيث تم تأجيل موعد الدوري الذي سبق وحدده إتحاد الكرة المصري موعد 19 فبراير شباط 2020.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك القادمة

تقام مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري والتي تم تحديدها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي،حيث من المقرر أن تذاع من خلال أون سبورت وتايم سبورت الفضائية.

موعد مباراة الأهلي والزمالك
موعد مباراة الأهلي والزمالك

جدول ترتيب الدوري المصري 2019 – 2020

يتصدر حاليا النادي الأهلي الدوري المصري لعام 2019 – 2020،حيث أنه قد من النادي الذي يكون منفرداً بهذه الصدارة وقد حقق العلامة كاملة وذلك برصيد 30 نقطة وقد جمعهم من 10 مباريات قد خاضها،وفي المركز الثاني يدخل المقاولون العرب برصيد 26 نقطة من أصل 21 مباراة قد خاضها.

يحل الزمالك في المركز الثالث وذلك برصيد 21 نقطة قد جمعهم من أصل 11 مباراة خاضها ،وفي المركز الرابع قد جاء الإتحاد السكندري وذلك برصيد 21 نقطة قد جمعها من 12 مباراة لعبها ،وعن المركز الخامس بيراميدز برصيد 19 نقطة من 12 مباراة لعبها.

أما المركز السادس حرس الحدود برصيد 17 نقطة قد جمعهم من 12 مباراة،بينما في السابع سموحة وهو حصل علي 17 نقطة،أما الثامن الإنتاج الحربي برصيد 17 نقطة ،وقد جاء انبي في ترتيب التاسع وذلك ب16 نقطة،وأخيرا وعاشراً يدخل المصري البورسعيدي صاحب الـ15 نقطة.