التخطي إلى المحتوى

موعد مباراة الأهلي وبلاتينيوم القادمة،يبحث جميع عشاقي الساحرة المستديرة في كل مكان،حيث تنطلق المباراة ضمن دوري أبطال إفريقيا،والتي يسعي من خلالها النادي الأهلي للفوز ليصعد وينافس في دوري المجموعات،كما أنه هناك حالة من الصراع القوي بين الفرق الثلاثة التي تتنافس علي اللقب وذلك بنفس ذات الرصيد.

موعد مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز

يدخل النادي الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز وهو بطل زيمبابوي اللقاء اليوم السبت الموافق 11 يناير 2020،والتي من المقرر أن تنطلق في تمام الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة،كما ستقام في الرابعة بتوقيت المملكة العربية السعودية،والخامسة بتوقيت دبي،حيث أن أغلب الملاعب داخل القارة السمراء لا يتم توافر أي أضواء لتكشف خوض اللقاء.

يذكر أن الأهلي المصري قد فاز في المباراة الماضية وذلك علي نفس الفريق بنتيجة هدفين بدون مقابلأ،حيث يأمل أن يدخل مع زيمبابوي بالنقاط الثلاثة التي تجعله مستمر في خوض المنافسة ليصل إلي الصعود.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبلاتينيوم

تنطلق مباراة الأهلي ضد بلاتينيوم ستارز اليوم من خلال قناة بي إن سبورت المشفرة،وذلك بالإضافة إلي التردد الأرضي،حيث ستقام مباراة النجم الساحلي والهلال السوداني في نفس ذات اليوم في تمام التاسعة مساءاً.

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يدخل الشياطين الحمر المباراة وهم يتقاسمون جدول الترتيب ضمن المجموعة الثانية مع الهلال والنجم وذلك برصيد 6 نقاط،وقد وصل النادي الأهلي إلي تلك الرصيد وذلك بعد الخسارة التي حدثت في اللقاء الأول ضد النجم الساحلي والتي جاءت بهدف وحيد،كما أنه قد استطاع الفوز في المباراة الثانية علي الهلال السوداني وكانت نتيجة المباراة هدفين لهدف وتم التكرار بالإنتصار والفوز علي فريق بلاتينيوم.