التخطي إلى المحتوى

يلعب اليوم ليفربول ضد توتنهام على استاد توتنهام هوتسبر بلندن، وهو اختيار صعب على الريدز ضمن مباريات الجولة الثانيه والعشرين من منافسات البريميرليج 2020،يذكر أن مباراة ليفربول اليوم ستكون فى تمام السابعة والنصف بتوقيت القاهرة.

يتربع حالياً ليفربول على صدارة الدورى الانجليزى وذلك برصيد 58 نقطة علي الجانب الآخر يدخل توتنهام محتلاً المركز السادس حالياً وذلك برصيد 38 نقطة، ولكن اللقاء سيكون صعب.

جمع الريدز نقاطعه الثامنة والخمسون من فوزه في تسعة عشر مباراة، وتعادل فى مباراة واحدة فى حين توتنهام جميع نقاطه الثماني والثلاثين من خوض إحدى وعشرين مباراة فاز فقط فى ثمانية وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 مباريات.

كلوب يحذر لاعبي الريدز

ومن جانبه حذر المدير الفنى للريدز يورجن كلوب الألمانى الجنسية، لاعبو الريدز من توتنهام، حيث يعتبر منافس قوي لهم، ولابد من اخذ الحذر فى اللعب أمامهم، والفوز عليهم لتحقيق العلامة كامه وحصد النقاط الثلاث كاملة.

وعلى الجانب الآخر  يخطط البرتغالى جوزيه، مدير فريق توتنهام الفنى،لتحقيق الفوز على الليفر  والثأر منه، بسبب خسارته في الدور الاول من الدورى الانجليزى للموسم الحالى، حيث انتهت مباراة ليفربول وتوتنهام فى الانفيلد بهدفين  إلى هدف لصالح الريدز،سجله محمد صلاح هدف منهم.

تشكيل ليفربول المتوقعة اليوم أمام توتنهام

حراسة المرمى : أليسون باكير
خط الدفاع  كلا من :  ترينت الكسندر ارنولد – جوزيف غوميز – فيرجيل فان ديك – أندرو روبرتسون
خط الوسط سيكون معنا كلا من : نابي كيتا – جوردان هندرسون – أليكس أوكسليد تشامبرلين
واخيرا فى خط الهجوم : ساديو ماني – روبرتو فيرمينو – محمد صلاح