التخطي إلى المحتوى

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز الحقيقية وراء زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي، وتحكى أهم المواقف الرائعة التي وقف فيها الفنان الراحل معها ومن أشهر هذه المواقف هي وقوفه بجوارها حتى خرجت من أزمتها النفسية الشديدة التي تعرضت لها بعد وفاة جدتها، وأنه أعطاها الدفعة القوية لكي تعود إلى عملها مرة أخرى خاصة أنه هو الذي دفن جدته بنفسه.

بدأت دنيا عبد العزيز حياتها الفنية وهي لا تزال صغيرة من خلال بطولة فيلم صراع الزوجات مع الفنانة دلال عبد العزيز، والذي رشحته لها الفنانة دلال عبد العزيز حينما ،كانت في زيارة الفنانة دلال عبد العزيز والدة دنيا البالغة من العمر العاشرة من عمرها في هذا الوقت، ولاحظت أن لدى هذه الطفلة موهبة فنية وأنها مشروع بطلة سينمائية ممتازة.

دنيا عبد العزيز تكشف حقيقة زواجها من الراحل فاروق الفيشاوي

قالت دنيا عبد العزيز عن هذا الكلام أنه غير صحيح متعجبة من صدور هذه الإشاعة العجيبة، لأن الزواج شئ لا يجب أن تكون سرية لأن الإشهار ركن أساسى من أركان الزواج ،وأيضًا هي تحب أن يشركها جمهورها فى هذا الحدث السعيد إن كان قد تم بالفعل.

أكدت دنيا أن الراحل فاروق الفيشاوي كان يعتبرها ابنته ووصفته بأنه رجل لا يوصف،وأنها لن تستطيع أن تعوضه حيث كانت وقفته بجوارها بعد وفاة جدتها حين طلب منها ضرورة الوقوف على قدمها مرة أخرى ،وذلك من أجل والدتها وحتى لا تحزن جدتها المتوفية عليها.

ذكرت دنيا أنها لم تستطع المشاركة في مهرجان الإسكندرية هذا العام ،لأنها لا تستطيع أن تتخيل عدم وجوده في هذا المهرجان الذي شاركها في حضوره العام السابق ووعدها بحضوره معها في العام الحالي، وذلك بسبب اختلافه عن بقية الناس القريبين منها.