التخطي إلى المحتوى

يعتبر تردد قناة مودي لها شهرة كبيرة وحققت نجاح باهر على القمر الصناعي نايل سات، وهي قناة عربية وذات محتوى جيد للغاية، فهي تقدم محتوى مفيد للغاية بالنسبة للأطفال، وهي واحدة من أهم القنوات الخاصة بالأطفال في الوطن العربي، ولهذا نحرص على أن نقدم لكم ترددات قناة مودي على القمر الصناعي نايل سات.

جدير بالذكر أن المحتوى الذي تقدمه القناة، جعل الطفل في حالة فرحة ومتابعة للقناة وبشدة، فهي تقدم الرسومات الكرتونية مع محتوى جيد للغاية يسهم في تشكيل وعي الطفل، بالإضافة إلى مساهمة هذه البرامج في تنمية القدرات المهارية والعقلية لدى الطفل.

من المميزات التي تحتوي عليها هذه القناة أنها تجمع بين القديم والجديد، فنجدها تعرض للكارتون القديم وهو توم وجيري، ونجدها أيضًا تعرض الكرتون الجديد المشوق للأطفال، فهي ترضي جميع الأذواق في الطفل، وجدير بالذكر أيضًا أن هذه القناة هي مناسبة لجميع الأطفال في جميع المراحل العمرية، ولا تختص بفئة معينة.

بالإضافة إلى كون القناة تقدم محتوى يثير الفرحة والضحكة في وجه الأطفال، فهي تقدم العديد من البرامج الكوميدية والترفيهية التي تمتع الطفلة.

تهتم قناة مودي أيضًا بالفتيات، فتقوم بتقديم ألعاب الفتيات الجميلة والمميزة والتي تجعل البنات يشعرن وكأن القناة مختصة بكل شيء هن يحبونه، مع تقديم العديد من الأغاني الجميلة والمميزة ورسومات الإنمي التي يعشقها الأطفال دومًا.

تردد قناة مودي للأطفال

القمر الصناعي تردد قناة مودي كيدز معدل الترميز الجودة
نايل سات 11603 (H) 27500 SD
نايل سات 11602 (H) 27500 HD
نايل سات 11257 (v) 27500 SD

يمكنكم أن تختاروا التردد الذي يتناسب مع جهازكم، وهذه الترددات هي: 11603، استقطاب رأسي، جودة القناة SD، تردد ثاني: 11602، استقطاب رأسي، جودة القناة HD، تردد آخر 11257، استقطاب أفقي، جودة القناة SD، أما بالنسبة لمعامل الترميز في الثلاث ترددات فهو 27500.، نتمنى لأطفالكم مشاهدة طيبة، ومتابعة جيدة للقناة.