التخطي إلى المحتوى

يعتبر قناة كيدزانيا من القنوات التي يبحث عنها الكبار دومًا من أجل أطفالهم، فهي قناة تقدم محتوى جيد للغاية، فلا يمكن أن يكون هناك أي خوف على الطفل عند لمتابعة جميع الأطفال والكرتون التي يتابعها كافة الصغتر من شاشات التليفزيون، وهذا يعني أن قناة كيدزانيا واحدة من أشهر القنوات التي لها علاقة بالطفل في الوطن العربي.

يحرص الموقع هنا على أن يقوم بتقديم تردد قناة كيدزانيا على القمر الصناعي نايل سات، فهي من أفضل القنوات الخاصة بالطفل، وتحرص على أن تقدم العديد من المسلسلات الكارتونية، بالإضافة إلى الأفلام الكارتونية، والأغاني، وتقدم أيضًا برامج مسابقات يحبها الطفل، وتنمي من مهارات الطفل وقدراته.

جدير بالذكر أن القناة مخصصة لها قناة على شبكات الإنترنت، ونجد أن نسبة المشاهدة بين الأطفال مرتفعة للغاية، فالقناة على شبكة اليوتيوب تقدم محتوى جيد للغاية يتناسب مع جميع الأطفال.

ومن المميزات التي جعلت القناة ناجحة ومشهورة للغاية الآن في الوطن العربي، هو أن القناة تحرص دائمًا على أن تنوع وتقدم محتوى مختلف، حتى لا يمل الطفل من التكرار، ولكي يتعلم أشياء جديدة ينمي بها مهاراته العقلية والإبداعية.

تحرص قناة كيدزانيا للأطفال على أن تقدم المحتوى بشكل جيد، وبصورة بسيطة للغاية، تساعد الطفل في أن يفهم كل شيء بسرعة، لأن المعلومات التي يستقبلها الطفل هي سهلة للغاية، وواضحة لكي تصل إليه، ويمكن لجميع الأطفال أن يفهمونها بسرعة، ومن المميزات في هذه القناة أنها تقدم العديد من البرامج الترفيهية والتي تنال إعجاب الأطفال بشكل كبيرة للغاية.

تردد قناة كيدزانيا 2020

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11411 (H) 27500 – 5/6 SD

يمكنكم الآن أن تقوموا بضبط أجهزتكم والاستمتاع بالقناة على القمر الصناعي نايل سات، فتردد القناة هو 11411، الاستقطاب رأسي، معامل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5\6، القناة بجودة SD.