التخطي إلى المحتوى

من أشهر الشخصيات الكرتونية المعروفة لدى الجميع هي شخصية بطوط، فهي شخصية جميلة للغاية ولها صوت مميز، وفور أن تم الإعلان عن قناة بطوط، وانجذب إليها الأطفال على الفور، وحققت شهرة واسعة للغاية على الرغم عن كونها جديدة بالنسبة للعديد من القنوات المتواجدة على الساحة الآن أمام الأطفال.

تقدم قناة بطوط محتوى جيد للغاية، فيمكن للأطفال أن يتعلموا كل شيء من خلال هذه القناة،فهي تقوم بتعليم الطفل كافة الأمور عن الأرقام، وعن الألوان، والحروف.

تساعد القناة الأطفال أيضًا في أن يتعلموا العديد من الكلمات الإنجليزية، التي تساعدهم في حياتهم التعليمية فيما بعد، ويكون لديهم حب كبير للغاية للغة التي سوف يمارسونها.

نجد أن الآباء يبحثوا بشكل دائم عن تردد قناة بطوط، فهي واحدة من أفضل القنوات التي لا تشكل أي خطورة إن جلس الطفل أمامها في أي وقت، فهي لا تقدم أي محتوى به عنف.

ولا تقدم أي شيء به أي ضرر على حياة ونفسية الطفل، ومناسبة لجميع الأطفال، في جميع مراحل عمرهم، وتقدم القناة المحتوى بشكل دائم، فهي لا تتوقف أبدًا عن نشر أي شيء فهي تعمل 24 ساعة في اليوم.

تردد قناة بطوط الجديدة 2020 Batoot Kids

 التردد القمر الصناعي الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
    11411  نايل سات   أفقي V  27500 5/6
  • اسم القناة : تردد قناة BATOT CHANNEL
  • التردد: 11411.
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الاستقطاب: أفقي V.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قناة بطوط الجديد 2020، على القمر الصناعي نايل سات هو 11411، استقطاب أفقي، معامل الترميز 27500، أما معامل التصحيح للخطأ فهو 5\6.

وجدير بالذكر أن قناة بطوط تحرص على تقديم محتوى جيد يشكل وعي ومهارة الطفل بشكل جيد للغاية، وتعتمد القناة على أسس تربوية للطفل، وتسعى بشكل دائم على أن تقدم محتوى جيد للغاية ينمي من مهارات الطفل .