التخطي إلى المحتوى

تعتبر قناة إم بي سي 3 هي واحدة من القنوات التابعة لمجموعة إم بي سي، فهذه المجموعة حققت نجاح كبير للغاية بين جميع القنوات المتواجدة على جميع الأقمار الصناعية، ولها شهرة واسعة بين الكبار والصغار، ولكن هنا نستعرض القناة الخاصة بالأطفال قناة إم بي سي 3، وننقل لكم أحدث تردد لها في هذا العام 2020.

ويعشق متابعها الكبار متابعة القناة بشكل مستمر، حيث تقوم بتقديم محتوى جيد للغاية، وتقدم العديد من البرامج الترفيهية التي تسعد الجميع، الكبار والصغار،وتعد هذه القناة هي القناة الأوسع والأهم انتشارًا في الوطن العربي، نظرًا لاهتمامها بالطفل بشكل كبير للغاية.

تقدم القناة محتوى جيد للغاية، هذا المحتوى يساعد الطفل في أن يفهم العديد من الأمور المتواجدة في الحياة، ويتعلم أشياء مفيدة للغاية، بالإضافة إلى كونه يتابع العديد من البرامج التي لها شهرة واسعة للغاية بين الأطفال، وتقوم القناة أيضًا بعرض الأفلام الكارتونية القديمة والتي يحبها ويستمتع بها الجميع، برامج توم وجيري.

تعلم قناة إم بي سي 3 الطفل العديد من الأمور التي تساعده في تطوير الذات، ومن هذه الأشياء التي تحرص القناة على تعليمها للطفل، هو أن يثق في قدراته بشكل كبير للغاية، وذلك من أجل يقوم بتطوير ذاته على الدوام، وأن لا يستمع إلى العديد من الأشياء التي قد تضعف من همته طوال حياته، فيكون على ثقة جيدة بنفسه.

تردد قناة mbc3 للأطفال

تردد القناة القمر الصناعي معامل التصحيح القطبية معدل الترميز
11938 نايل سات 3/4 رأسي 27500
11919 عرب سات 3/4 افقي 27500

ننقل إليكم هنا أحدث تردد خاص بقناة إم بي سي 3 على الأقمار الصناعية التالية: تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات  هو 11470، استقطاب رأسي، معدل الترميز 27500، معامل تصحيح الخطأ 5\6، أما بالنسبة لتردد القناة على القمر الصناعي عرب سات فهو 11270، استقطاب رأسي، معامل التصحيح 5\6، معدل الترميز 27500.