التخطي إلى المحتوى

قامت إدارة القبول المركزي التابع لوزارة الداخلية المتخصصة بأمور الشؤون العسكرية في المملكة العربية السعودية، وذلك بالإعلان عن النتائج النهائية للقبول النهائي للكادر النسائي على رتبة “جندي”، في مديرية الملك فهد الأمنية العامة، وذلك عبر موقع بوابة أبشر قسم التوظيف.

نتائج القبول النهائية للكادر النسائي  في كلية الملك فهد الأمنية

تسعي حكومة المملكة العربية السعودية على راحة المواطنين دائماً، وحرصاً منها على توفير الوقت والجهد لهم،فقد بينت الإدارة العامة للقبول المركزي التابعة لوزارة الداخلية، أن معرفة النتيجة النهائية للقبول بالكادر النسائي، التابع لكلية الملك فهد الأمنية،سيتم عن طريق بوابة أبشر قسم التوظيف من خلال الرابط https://jobs.sa/wps/

نتابع معكم الخطوات المتبعة للاستعلام عن نتيجة الكادر النسائي النهائية على درجة جندي،التابعة لكلية الملك فهد الأمنية وذلك عبر موقع أبشر الإلكتروني.

خطوت الاستعلام عن نتائج  الكادر النسائي النهائية :

لمعرفة النتيجة النهائية للقبول في الكادر النسائي على درجة جندي بكلية الملك فهد الأمنية يجب عليك اتباع الخطوات التي سنقوم بشرحها في هذا المقال عبر الأسطر القادمة وذلك عبر موقع أبشر.

  • أولاً البحث عن بوابة أبشر الإلكترونية التابعة لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية وتسجيل الدخول فيها ويمكنك فعل ذلك من خلال الرابط الموضح في الأعلى.
  • يجب ملئ الخانات الموجودة الخاصة باسم المستخدم أو رقم الهوية الخاص، ثم بعد ذلك كتابة كلمة المرور ، ومن ثم كتابة الرمز المرئي حيث يظهر بالشكل الصحيح.
  • وبعد التأكد من الإنتهاء من إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح، يجب الضغط على زر “عرض”،ستجد جميع البيانات الموجودة الخاصة بالكادر النسائي رتبة جندي، والقبول النهائي لذلك، في كلية الملك فهد الأمنية.