التخطي إلى المحتوى

يكشف الأهلي كواليس يومه في زيمبابوي بطل زيمبابوي الذي أتي من العاصمة هراري للعب المباراة المنتظرة بينهما ، جدير بالذكر أن المباراة تنطلق يوم السبت 11 يناير 2020 وذلك في تمام الساعة الثالثة عصرًا ضمن فاعليات منافسات دور المجموعات ببطولة دوري الأندية الأفارقة . 

حصل الفريق على وجبة إفطاره في الثامنة من صباح السبت، وسوف يتناولون غذاءهم في الثانية عشر ظهرًا قبل إجراء المباراة بثلاث ساعات وذلك كما ذكر الموقع الرسمي للنادي الأهلى.

ما قبل وبعد مواجهة بلاتينيوم .. الأهلي يكشف كواليس يومه فى زيمبابوي

يغادر فريق النادي الأهلي ولاية بولاوايو عقب الانتهاء من المباراة المقرر لعبها، وذلك في تمام السابعة مساءً للسفر إلى العاصمة هراري تمهيدًا لعودتهم إلى القاهرة صباح الأحد.

طالبت البعثة من السفارة المصرية أن تنسق بشكل كامل معها بشأن استعانتها بقوات شرطة المرور حتى تؤمن للبعثة خط سيرها قبل وبعد المباراة ، وأيضًا قد يلقى المدير الفني السويسرى فايلر محاضرة للاعبين يشرح فيها الجوانب الفنية وذلك قبل مغادرتهم الفندق المخصص لإقامتهم متوجهين إلى ملعب  بابا فيلز ماندافيا  المقرر لعب المباراة عليه.

سيقوم المدير الفنى بوضع القائمة الأساسية للاعبين الذين سيشاركون في المباراة ، أما عن نادى بلاتينيوم بطل زيمبابوي أنه في ظل سياسة إدارته لدعم صفوف الفريق بعد تعرضه للعديد من الخسائر المتوالية كشف النقاب عن أنه سيجرى أولى صفقاته خلال موسم الانتقالات الشتوية الحالي.

جدير بالذكر أن مباراة الأهلي وبلاتينيوم التي ستجرى عصر اليوم هي ضمن مباريات المجموعة الرابعة لمجموعات دوري أبطال إفريقيا والتي يتقلد الأهلي فيها المرتبة الثانية برصيد 6 نقاط متساويًا مع النجم الساحلي والهلال السوداني.